الرئيسية / جوالات / هواتف سلسلة Redmi K50 من شاومي قادمة بمواصفات فائقة

هواتف سلسلة Redmi K50 من شاومي قادمة بمواصفات فائقة

Redmi K50

الجميع بانتظار سلسلة Redmi K50، فهي تمثل أعلى قيمة مقابل السعر ضمن عالم الهواتف الذكية في آخر بضعة سنوات، وظهر هذا بوضوح في سلسلة K40 الممتازة سابقا. النسخة القياسية من السلسلة الجديدة سوف تدعم شحن سريع بقدرة 67 واط، وأما نسخة Redmi K50 Pro فهي بالطبع قادمة مع شاحن فائق السرعة بقدرة 120 واط. ذلك تبعا لوكالة 3C الصينية الشهيرة.

المواصفات المسربة لسلسلة Redmi K50

Redmi K40 Pro

من المعروف عن هاتف K50 Pro امتلاكه بطارية بحجم 4700 ميلي أمبير، مع شحن بقدرة 120 واط. شريحة المعالجة الموجودة في الهاتف ستكون Snapdragon 8 Gen1، ولكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة بشكل نهائي، حيث سبق وظهرت تسريبات أن النسخة القياسية K50 قادمة مع معالج ميدياتك Dimensity 8000 الغير معلن عنها بعد. لذلك، تقول بعض التكهنات أن نسخة البرو قد تحصل على شريحة ميدياتك الجديدة الفائقة Dimensity 9000، والتي لا تقل جودة أو سرعة أو توفير طاقة عن شريحة كوالكوم، لكنها أقل تكلفة!

هاتف Redmi K50 Gaming Edition

Redmi K40 Gaming Edition

تشير بعض التقارير إلى إطلاق ريدمي لهاتف مخصص للألعاب ضمن سلسلة K50، وأن هذه النسخة القادمة سوف تمتلك أزرار ميكانيكية على الجانب الأيمن من إطار الهاتف، وذلك لتوظيفها ضمن الألعاب مع حساسية عالية واستجابة سريعة جداً قد تتجاوز 720 هرتز.

بالنظر إلى أن هاتف K40 Gaming Edition الموجود سابقا، تم تسميته في بعض الأسواق POCO F3 GT، فمن المحتمل أيضاً أن هاتف Redmi K50 Gaming Edition سوف يطلق عليه اسم POCO F4 GT.

الهاتف سوف يمتلك شاشة مسطحة من نوع AMOLED بحجم أقله 6.7 بوصة بدقة FHD+، ولكن الجديد قد يكون معدل التحديث المرتفع 144 هرتز، ومعدل استجابة لمس قد يتجاوز 720 هرتز أيضاً (نظرا لإصدار هاتف مع معدل استجابة 1000 هرتز من شركة منافسة).

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …