الرئيسية / جوالات / هاتف Oppo Find X5 pro يظهر في تسريبات جديدة مع علامة Hasselblad

هاتف Oppo Find X5 pro يظهر في تسريبات جديدة مع علامة Hasselblad

Oppo Find X5 pro

إن هاتف Oppo Find X5 pro أقرب من أي وقت مضى للإطلاق الرسمي في الأسواق، حتى أنه قد ظهرت بعض الصور الرسمية للهاتف عبر موقع weibo الشهير. لكن المنشور قد حذف بعد نشره بوقت قصير جداً، حيث تبين أنه خطأ من أحد “المستخدمين”، ولكن المهم بالنسبة لنا هو حصولنا على الصور وعلى لمحة خاطفة عن الجهاز الرائد الجديد من أوبو.

يظهر الهاتف وكأنه أقل عرضا من نسخة العام الماضي، ولكن بنفس لغة التصميم سواء في الشاشة مع ثقب العدسة الأمامية في أعلى يسار الهاتف، وحتى بالنسبة للظهر مع بيت العدسات المنصهر في ظهر الجهاز، مع اختلاف بسيط في شكل الكاميرات الخلفية. يظهر بجانب العدسات الخلفية نص يبين دعم نظام التصوير من قبل MariSilicon، والشريك الأساسي هو Hasselblad كما هو واضح في ظهر الهاتف.

كما يظهر اسم MariSilicon X مع الهاتف، وهو معالج الصور الخاص NPU الذي كشفت عنه أوبو خلال مؤتمر Oppo Inno الشهر الماضي، حيث تهدف الشريحة الجديدة لتحسين معالجة الصور الملتقطة عبر الكاميرات بشكل دقيق جداً.

إن شراكة Oppo و Hasselblad لا تعتبر مفاجئة لأحد، وذلك بسبب الشراكة المسبقة من قبل OnePlus مع نفس الشركة في هواتف سلسلة OnePlus 9، حيث لا يخفى على أحد أن أوبو و ون بلس تابعين للشركة الأم BBK Electronics.

بعض مواصفات Oppo Find X5 pro

سوف يمتلك هاتف Oppo Find X5 pro القادم شريحة معالجة كوالكوم Snapdragon 8 Gen1 مع Adreno 730، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 الأحدث مع واجهة ColorOS 12.1، مع عدة نسخ بالنسبة للذواكر، فمن المتوقع أن تكون النسخة الأقوى مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، و 512 جيجابايت من التخزين الداخلي UFS 3.1.

لم يتم تحديد موعد إطلاق هاتف Oppo Find X5 pro بعد، ولكن من المتوقع الإعلان الرسمي عن السلسلة في الربع الأول من العام الحالي 2022، حيث تم الإعلان في السنوات السابقة عن هذه السلسلة في وقت مشابه.

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …