الرئيسية / Tech / افضل سماعات بلوتوث لعام 2021: اختر سماعاتك بحكمة

افضل سماعات بلوتوث لعام 2021: اختر سماعاتك بحكمة

Last updated on 05/01/2022

افضل سماعات بلوتوث لعام 2021

لقد وصلنا لتصنيف قائمة افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 على الإطلاق، وذلك مع نهاية العام الحالي. لحسن الحظ، لن تقابل بعد اليوم سماعات رديئة كليا، لأن التنافس الكبير بين الشركات في هذا المجال قد أنتج جودة عالية بأسعار مقبولة، ولم يعد علينا التعامل مع صوت ضعيف أو اتصال متقطع. أصدرت شركات مثل سامسونج وسوني وآبل عدة سماعات ممتازة في هذا العام. الآن أصبح بإمكانك الحصول على صوت واضح وقوي بنفس الوقت، مع إلغاء ممتاز للضوضاء. لكن بعض المستخدمين يفضل جودة الاتصال وقلة التأخير على إلغاء الضوضاء، وذلك لأجل ممارسة الألعاب. البعض الآخر يفضل ثبات السماعات في الأذن والقدرة على مقاومة الماء والتعرق لأجل ممارسة الرياضة اليومية.

تعتبر سوني الشركة الرائدة في توفير افضل سماعات بلوتوث، وتحديدا مع سلسلة WF. قدمت سوني في عام 2021 سماعة WF-1000XM4 – نعم كل ذلك هو الاسم التسويقي للسماعة – وهذا ليس غريبا عن سوني أبداً. لكن تلك السماعة تعتبر تحفة تقنية من ناحية إلغاء الضوضاء وجودة الصوت، وحتى تصميمها الجديد المميز ومقاومة الماء وعمر البطارية. بشكل عام تعتبر WF-1000XM4 أفضل سماعة في السوق حالياً – حتى مع سعرها المرتفع – ولكن تفوقها من ناحية الصوت والعزل لا مثيل له، وحتى أنها متكاملة بالنسبة لباقي المواصفات. لكن يوجد أيضاً سماعات عديدة تصنف من أفضل سماعات بلوتوث لعام 2021، وبعضها يتفوق حتى على سماعة سوني بمجالات مختلفة، لنتعرف عليها تاليا.

1.سماعات SONY WF-1000XM4

SONY WF-1000XM4

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: العلبة 41 جرام، وتزن كل سماعة 7.4 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.2
  • مقاومة الماء: IPX4
  • عمر البطارية: 8 ساعات مع تشغيل عزل الضجيج، و 12 ساعة بدون عزل الضجيج، مع عمر بطارية كلي 24 ساعة
  • الشحن: خلال 1.5 ساعة
  • السعر: 1.169 ريال سعودي في موقع أمازون

صوت ممتاز مع أفضل عزل ضجيج

أداء سماعة ممتاز في المكالمات

تصميم جديد كليا

عمر بطارية جيد مع علبة شحن صغيرة

مقاومة أفضل للماء

وضع الشفافية أصبح طبيعي أكثر

عدم وجود اتصال بلوتوث متعدد النقاط

ثمن مرتفع جداً

رابط الشراء

تعتبر الأفضل في السوق بشكل عام، على الرغم من أنها تأتي بسعر باهظ، إلا أنها افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 يمكن شراؤها. توفر السماعة جودة صوتية رائعة ودافئة ومفصلة، مع الغاء ضوضاء نشط من الدرجة الأولى. يمكن أن يمتد عمر البطارية المثير للإعجاب إلى ثماني ساعات من الاستماع المستمر مع تشغيل إلغاء الضوضاء، وهذا يعتبر رقم مذهل فعلا بين جميع سماعات الشركات المنافسة.

تتميز افضل سماعة بلوتوث SONY WF-1000XM4 بتصميم فخم باللون الأسود غير اللامع (أو رمادي فاتح)، مع لمسات أنيقة من اللون الذهبي الوردي. تأتي معظم سماعات الأذن مع أطراف داخل الأذن من السيليكون، لكن سوني وضعت أطرافًا رغوية من مادة “Foam” تتوسع في أذنيك لتمكين عزل ممتاز، مما يوفر جنبًا إلى جنب مع تقنية إلغاء الضوضاء الممتازة المضمنة في السماعات، بعمل مثير للإعجاب في كتم جميع الأصوات المحيطة.

على هواتف أندرويد، تدعم سماعة Sony WF-000XM4 برنامج ترميز LDAC من سوني لتشغيل الموسيقى بجودة عالية.

الشيء الوحيد الذي ينقص سماعة SONY WF-1000XM4 من أن تصل إلى المثالية، هو افتقارها إلى اتصال بلوتوث متعدد النقاط (جهازين في وقت واحد). ولكن مع مزيج الميزات الأفضل في فئتها (بما في ذلك دعم تقنية 360 Reality Audio)، وتحسين أداء المكالمات الصوتية، وعمر البطارية المذهل، لا يمكن التفوق على هذه السماعة قريباً.

2.سماعات Jabra Elite 3

Jabra elite 3

 

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: العلبة 33.4 جرام، وكل سماعة تزن 4.6 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.2
  • مقاومة الماء: IP55
  • عمر البطارية: كل سماعة 7 ساعات، مع 21 ساعة إضافية في العلبة
  • الشحن: خلال 3.5 ساعة
  • السعر: 289 ريال سعودي في موقع أمازون

صوت واضح ومفصل

وزن خفيف وملائمة ممتازة

سعر منخفض جداً

جهير غير مدمج، ودمج صوتي ضعيف

يوجد سماعات بنفس السعر بقيمة أعلى

الضغط للتحكم يؤثر في الثبات داخل الأذن

رابط الشراء

افضل سماعة بلوتوث لعام 2021 بسعر أقل من 100 دولار. في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه هو الأساسيات، وهذا ما تمثله سماعات Jabra Elite 3، حيث تبرز في السوق المزدحم للسماعات التي يقل سعرها عن 100 دولار. تم التركيز صوتيا على الجهير، والذي كان قادرًا على تحقيق توازن جيد بشكل عام مع وضوح ممتاز لهذا النطاق السعري.

تتمتع سماعات Jabra Elite 3 بتصميم مطور أكثر أناقة من سماعات النسخة السابقة للشركة. في حين أنها لا تحتوي على العديد من التقنيات أو الميزات الإضافية، إلا أنها تعمل جيدًا في المجالات الرئيسية مثل جودة الصوت والراحة في الارتداء وعمر البطارية.

تدوم سماعات Jabra elite 3 لمدة تصل إلى سبع ساعات من التشغيل المتواصل، وتحمل العلبة ثلاث شحنات إضافية. الأزرار الكبيرة سهلة الاستخدام، وتم تمكين السماعات بشهادة IP55 لمقاومة الغبار والماء.

تفتقر السماعة إلى ميزة بلوتوث النقاط المتعددة التي اشتهرت بها Jabra منذ فترة طويلة – وهذه هي التضحية الرئيسية التي تقدمها مقابل السعر – ولكن في تطور عن الاصدارات السابقة، يمكن استخدام أي من سماعات الأذن بشكل مستقل في الوضع الأحادي. كما أنها مريحة للغاية عند ارتدائها لفترات طويلة. لا توجد ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط أو الشحن اللاسلكي، لكنها تعمل بشكل موثوق مع جودة اتصال ممتازة، وتعتبر ذات قيمة رائعة مقابل المال.

3. سماعات Bose QuietComfort

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: كل سماعة تزن 8.5 جرام، والعلبة تزن 77 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.1
  • مقاومة الماء: IPX4
  • الشحن: خلال 3 ساعة
  • عمر البطارية: 6 ساعات لكل سماعة، مع 18 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 1.299 ريال سعودي في موقع أمازون

تنافس سوني في جودة عزل الضوضاء

صوت ممتاز

مريحة وثابتة

مقاومة جيدة للماء

حجم السماعات كبير

ثمن مرتفع جداً

رابط الشراء

تعتبر أحد افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 بالنسبة لإلغاء الضوضاء، والوحيدة تقريباً التي تنافس شركة سوني في هذا المجال. سماعات Bose’s QuietComfort في منافسة كبيرة مع Sony عندما يتعلق الأمر بفعالية إلغاء الضوضاء النشط. مثل سماعات سوني WF-1000XM4، تتمتع سماعة Bose QC بمقاس ممتاز وراحة في الارتداء، وتصميم يصرخ بالجودة.

بفضل الصوت الديناميكي والغني وأفضل تقنية إلغاء الضوضاء بين سماعات البلوتوث، تعد سماعات Bose QuietComfort خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في الاستماع إلى موسيقاك بسلام.

باستخدام تطبيق Bose للهواتف الذكية، يمكنك التحكم بمستوى إلغاء الضوضاء وجعله مثاليًا للبيئة التي تكون فيها. علبة الشحن الخاصة كبيرة بعض الشيء، لكنها تدعم الشحن اللاسلكي. تتعامل سماعات QC أيضًا مع المكالمات الصوتية بشكل أفضل من معظم المنافسين، لذا فهذه ميزة إضافية مقابل سعرها المرتفع.

4. سماعات Beats Fit Pro

Beats fit pro

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: 66.3 جرام وزن العلبة، وكل سماعة تزن 5.6 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.0
  • مقاومة الماء: IPX4
  • عمر البطارية: كل سماعة 6 ساعات، مع 18 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 199 دولار أمريكي في موقع الشركة، ولم تتوفر بعد في الشرق الأوسط

صوت جهير ممتاز

عزل جيد، ووضع شفافية ممتاز

الكثير من الميزات على iOS

قلة المميزات على هواتف أندرويد

لا يوجد شحن لاسلكي

سعر مرتفع جداً.

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 عند ممارسة الرياضة، وهذا مجال من تخصص الشركة بشكل فعلي، حيث قدمت مسبقا سماعات PowerBeats Pro الممتازة للرياضة اليومية.

التصميم السابق يمكن تمييزه مع الخطافات التي تثبت السماعة على الأذنين، لكن التصميم الجديد للسماعات مع أطراف تشبه الأجنحة تبقي السماعات داخل أذنيك بإحكام ممتاز أيضاً أثناء الجري أو التمرين القاسي.

نتيجة لذلك، تتمتع سماعات الأذن الجديدة من Beats بتصميم أصغر بكثير، والعلبة أيضاً أصبحت أصغر وأسهل للوضع في الجيبة مثلا. إن الطريقة التي تلتصق بها سماعات الأذن هذه بالعلبة مغناطيسيًا تعني أيضًا أنه لا داعي للقلق بشأن فشل أحد السماعات أو كليهما في الشحن داخل العلبة، وهو ما كان مصدر إزعاج شائع في Powerbeats Pro.

على عكس Powerbeats Pro ، تشتمل Fit Pro على إلغاء نشط للضوضاء. وهم على قدم المساواة مع AirPods Pro في هذا المجال، لذلك ستتمكن من ممارسة الرياضة دون تشتيت الانتباه وخوفك من وقوع السماعات. عندما تريد البقاء متيقظًا لما يحيط بك، فإن وضع الشفافية يكون أيضًا طبيعيًا وواضحًا كما هو الحال في سماعات AirPod Pro.

تم تصنيف سماعات بيتس مع شهادة IPX4 لمقاومة الماء. في حين أن هذا ليس قوياً مثل بعض السماعات الأخرى التي تركز على اللياقة البدنية، إلا أنه يجب أن يكون كافياً عند التعرق والجري في الهواء الطلق في ظروف مختلفة.

إذا كنت تمتلك هاتف iPhone، فإن Fit Pros يقدمون مميزات خاصة مثل التتبع الديناميكي للرأس للصوت المكاني، والتبديل التلقائي للجهاز، و Find My Integration، والمزيد. لمستخدمي Android، لدى Beats تطبيق يتيح لك ضبط الإعدادات ورؤية حالة بطارية سماعات الأذن والتموضع، من بين وظائف أخرى.

5.سماعات Apple AirPods Pro

Apple AirPods Pro

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: تزن العلبة 45.6 جرام، وكل سماعة تزن 5.4 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.0
  • مقاومة الماء: IPX4
  • عمر البطارية: كل سماعة 5 ساعات، مع 19 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 1.116 ريال سعودي في موقع أمازون

عزل ضجيج جيد جداً

ثبات أفضل من الجيل السابق

جيدة لتتبع وضع السمع الصحي.

سعر مرتفع جداً

يمكن أن تسقط أثناء التمارين الرياضية

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 لمحبي منتجات آبل، وتحديدا أولئك الذين استثمروا في نظام آبل البيئي. تقدم سماعات Apple AirPods Pro مزيجًا جذابًا من إلغاء الضوضاء القوي وجودة الصوت الجيدة، ومجموعة من الميزات التي تجعلهم الرفيق المثالي لأجهزة الشركة الأخرى. إنها أيضًا سماعات Apple AirPods الوحيدة التي تأتي بأحجام مختلفة من أطراف الأذن الإضافية لملاءمة قابلة للتخصيص.

تجلس سماعات AirPods Pro في علبة صغيرة تدعم الشحن اللاسلكي. يعد إعدادها أمرًا بسيطًا بالقرب من جهاز iPhone الخاص بك. سماعات الأذن خفيفة الوزن وتناسب بشكل مريح معظم قياسات الأذنين، وهي مصنفة من بين أفضل سماعات بلوتوث لعام 2021 عندما يتعلق الأمر بجودة المكالمة الصوتية. لا يمكن لتقنية عزل الضوضاء ANC أن تتطابق مع سماعات Bose أو Sony، ولكنها كافية لخفض ضجيج محيطك بقدر لا بأس به، كما أن وضع الشفافية يجعلك تشعر وكأنك لا ترتدي سماعات الأذن على الإطلاق.

تبرز AirPods Pro مع ميزاتها الخاصة مثل تتبع الرأس للصوت المكاني، والاقتران التلقائي مع جميع أجهزة Apple iCloud الخاصة بك، والتبديل التلقائي للجهاز، ودعم ميزة Find My وما إلى ذلك. كما أنها تدعم مشاركة الصوت، وإذا كان لديك Apple TV وتحتاج إلى هدوء في غرفة المعيشة أو غرفة النوم، فيمكنك استخدام AirPods للاستماع الخاص. تعتبر AirPods Pro مثالية جدًا في مجالات أخرى مثل جودة الصوت وعمر البطارية، لكن توافقها الكبير مع عالم Apple هو سبب كافٍ لمنحها اعتبارًا جادًا.

6.سماعات Samsung Galaxy Buds 2

Samsung Galaxy Buds 2

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: 41.2 جرام وزن العلبة، وكل سماعة تزن 5.0 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.2
  • مقاومة الماء: IPX2
  • عمر البطارية: 5 ساعات مع تشغيل عزل الضوضاء، و 7.5 دون تشغيله، والعمر الكلي مع العلبة 29 ساعة
  • السعر: 512 ريال سعودي في موقع أمازون

صوت متوازن

تحسين جودة المكالمات

تطبيق Galaxy Wearable ممتاز.

عزل الضجيج يمكن أن يكون أقوى

لا توجد صوت جهير بديل

لا يوجد مساعد صوتي نشط

مقاومة متواضعة للماء

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث لمحبي شركة سامسونج، حيث تعتبر Galaxy Buds 2 من Samsung جيدة جدًا لدرجة أنه لا يوجد سبب وجيه لدفع المزيد من الأموال للحصول على النسخة الاحترافية Galaxy Buds Pro.

لديهم تصميم صغير لن يبرز من أذنيك مثل السماعات الأخرى، ويجلسون بشكل مريح لفترات طويلة من الوقت. وتنتج سماعات Buds 2 صوتًا متوازنًا وحيويًا يشكل متعة للمستخدم.

إذا كان هناك جانب سلبي وحيد، فهو مقاومة الماء بشهادة IPX2 الأقل من المتوسطة ​​، مما يجعلها أقل من مثالية للتمارين الرياضية أو الوقوع في المطر. على عكس النسخة الاحترافية Buds Pro بتصنيف IPX7 المثالي، والتي تمتلك العديد من الميزات الكثيرة التي تجعلها أكثر سماعة بلوتوث متكاملة، ولكن سعرها مرتفع أكثر من Buds 2.

7.سماعات OnePlus Buds Pro

OnePlus Buds Pro

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: 51 جرام وزن العلبة، وكل سماعة تزن 4.35 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.2
  • مقاومة الماء: IP55
  • عمر البطارية: 7 ساعات لكل سماعة، مع 21 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 521 ريال سعودي في موقع أمازون

جودة صوتية ممتازة

تصميم مريح ومتين

ثبات ممتاز

عزل الضجيج ضعيف في بعض الأحيان

عمر البطارية يقل جداً حسب طريقة الاستخدام

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث لمحبي OnePlus حالياً. لقد قطعت شركة OnePlus شوطًا طويلاً منذ إصدار OnePlus Buds الأصلي. تعد سماعات OnePlus Buds Pro من أرقى سماعات الشركة حتى الآن، بتصميمها الأنيق الذي يتساوى في الراحة مع AirPods Pro من Apple. ليس هناك من ينكر أن هذه نسخة طبق الأصل من سماعة AirPods، لكن إلغاء الضوضاء أفضل قليلاً من إلغاء الضوضاء عند Apple، وهناك وضع شفافية ممتاز لمواكبة ذلك.

على الرغم من أنه لا يوجد إنكار للتشابه بين السماعتين، إلا أن OnePlus Buds Pro تتفوق على سماعات Apple من ناحية الراحة وجودة صوت.

عناصر التحكم هي إلى حد كبير نسخة طبق الأصل من إيماءات ضغط AirPods Pro أيضاً، لكن OnePlus تعتبر أفضل من ناحية المتانة، حيث تم تصنيفها مع شهادة IP55 لمقاومة الغبار والماء. أداء المكالمات الصوتية أعلى أيضًا من معظم سماعات الأذن التي تكلف 150 دولار أمريكي. بهذا السعر، يمكنك أيضًا الحصول على شحن لاسلكي في العلبة. وعندما يتعلق الأمر بالمكالمات، فإن OnePlus Buds Pro هي من بين الأفضل أداءً مع استنساخ صوت واضح وإلغاء ممتاز للضوضاء في الخلفية حتى يتمكن الآخرون من سماعك بشكل مثالي

8.سماعات Apple AirPods 3

Apple AirPods 3

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: 37.91 جرام وزن العلبة، وكل سماعة تزن 4.28 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.0
  • مقاومة الماء: IPX4
  • عمر البطارية: كل سماعة 6 ساعات، مع 24 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 799 ريال سعودي في موقع أمازون

صوت مكاني (محيطي) ممتاز

سهلة الاستخدام

تصميم مريح ومميز

لا يوجد عزل ضجيج

لا توجد أطراف أذن إضافية قابلة للتبديل

عمر البطارية متواضع أحياناً

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث للمكالمات الصوتية على iPhone، حيث تمتع سماعات AirPods من الجيل الثالث من Apple بتصميم جديد بسيقان أقصر من الطراز الأصلي. ولكن حتى مع وجود الميكروفونات الخاصة بهم الآن بعيدًا عن فمك، لا يزالون يؤدون أداءً جيدًا للغاية على المكالمات – وهناك تحسينات أكبر على جودة الصوت والملاءمة التي تجعل الترقية إلى ما يسمى AirPods 3 جديرة بالاهتمام.

تتمتع AirPods من الجيل الثالث من Apple بتصميم جديد وصوت أفضل بكثير من سابقاتها. كما أنها تضيف ميزات جديدة مثل تتبع الرأس للصوت المكاني.

أضافت Apple أيضًا ميزات جديدة كانت في السابق حصرية لـ AirPods Pro، مثل تتبع الصوت المكاني للرأس وتكامل أعمق لتقنية Find My لتعقب السماعات الضائعة. وقد تم تحسين العلبة الآن للعمل مع نظام الشحن اللاسلكي MagSafe من Apple. لا تزال سماعات AirPods تتمتع بمقاس واحد، لذا ستحتاج إلى تجربتها قبل الشراء للتأكد من أنها مناسبة لأذنيك. ولكن إذا كانت كذلك، فهذه هي أفضل سماعات AirPods العادية من Apple حتى الآن بهامش كبير.

9.سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

Samsung Galaxy Buds Pro

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: 44.9 جرام وزن العلبة، وكل سماعة تزن 6.3 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.0
  • مقاومة الماء: IPX7
  • عمر البطارية: 8 ساعات لكل سماعة، مع 20 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 589 ريال سعودي في موقع أمازون

أفضل مقاومة للماء

عزل الضجيج ممتاز

سهولة التحكم باللمس

لا يوجد دعم Google Assistant / Siri

بارزة خارج الأذن

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث للمكالمات الصوتية على نظام أندرويد. ربما يكون هناك سببين للحصول على Galaxy Buds Pro بدلاً من Galaxy Buds 2، فهي رائعة في التعامل مع المكالمات الصوتية، وأيضا مقاومة مثالية للماء والغبار. تشتمل سماعات Galaxy Buds Pro على حجرة زجاج أمامي تساعد على منع التشويش وضوضاء الرياح المزعجة إذا كنت تجري مكالمة في الخارج.

تشتمل سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة من سامسونج على إلغاء نشط للضوضاء، وصوت قوي، وهي من بين أفضل الاختيارات لأداء المكالمات الصوتية.

يعد إلغاء الضوضاء في Galaxy Buds Pro أفضل قليلاً من سماعات Buds 2، كما أنها تتضمن ميزات إضافية مثل تقنية الصوت المحيطي 360Audio، وميزة اكتشاف الصوت التي تعمل على خفض مستوى الصوت وتنشيط وضع الشفافية إذا بدأت في التحدث إلى شخص قريب منك.

10.سماعات Razer Hammerhead True Wireless (2021)

Razer Hammerhead TWS

 

المواصفات الرئيسية

  • الوزن: 45 جرام وزن العلبة، وكل سماعة تزن 5 جرام
  • نسخة بلوتوث: 5.1
  • مقاومة الماء: IPX4
  • عمر البطارية: كل سماعة 6.5 ساعة، مع 26 ساعة إضافية في العلبة
  • السعر: 437 ريال سعودي في موقع أمازون

أداء صوتي قوي بعمق جهير قوي وترددات عالية واضحة

يمكن التحكم في عزل الضجيج وموازن الصوت، والإضاءة.

عزل الضجيج ضعيف

عمر بطارية متوسط (بعد تشغيل الميزات)

رابط الشراء

افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 للألعاب المحمولة. تتمتع سماعات Hammerhead True Wireless بجودة صوت جيدة وإلغاء نشط للضوضاء مقابل سعر مناسب. ولكن على الأرجح، فإن الأمر الذي لا يقل أهمية عن تلك المواصفات بالنسبة اللاعبين المتحمسين، هو وضع اللعب بزمن استجابة منخفض الذي يقلل وقت الاستجابة إلى 60 مللي ثانية.

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية Hammerhead True Wireless من الجيل الثاني من Razer بإضاءة Chroma RGB المميزة للشركة، وصوت جيد، وإلغاء ضوضاء مناسب.

على عكس الجيل الأول من Hammerhead True Wireless، تحتوي هذه السماعات على مصابيح RGB قابلة للتخصيص بالكامل على كل سماعة. إنه تأثير ملفت للنظر، على الرغم من أنه يؤثر على عمر البطارية قليلاً. يسمح تطبيق Razer للهاتف المحمول لسماعات الأذن بإعادة تعيين التحكم وتعديل EQ الشامل. تعد سماعات الأذن Hammerhead True Wireless متوسطة ​​المقاييس مثل عمر البطارية، كما أن وضع الشفافية الخاص بها مقبول، ولكن إذا كنت تستخدم معدات Razer، فليس هنالك سماعات أفضل من هذه للاستمتاع بتجربة متكاملة.

خلاصة

JBL

تلك كانت افضل سماعات بلوتوث لعام 2021 في الأسواق حالياً. بالطبع ما يزال هنالك العديد من السماعات الممتازة في الأسواق لم نذكرها في القائمة السابقة، مثل سماعات JBL الشهيرة، وحتى AKG و Sennheiser والكثير غيرهم، ولكن لم يكونو بنفس الدرجة من الانتشار. الآن بعد معرفتك بتلك الإصدارات ومواصفاتها وأسعارها بشكل كامل، يمكنك الذهاب إلى الوكلاء بثقة تامة ومعرفة عن ما سوف تشتريه أموالك لك، سواء كنت تفضل التصميم الفخم، أو عزل الضوضاء الأفضل، أو الصوت الأقوى، أو حتى إن كنت من عشاق الألعاب والتأخير القليل. هناك زوج من السماعات يناسب متطلباتك مهما كانت.

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

Dyson V11 Absolute تعرف على المكنسة الأذكى بالعالم

Last updated on 18/11/2020أعلنت شركة التكنولوجيا و الأبحاث دايسون– الشركة العالمية و المتخصصة بالاجهزة الكهربائية …