الرئيسية / جوالات / رسميا: شاومي مي مكس فولد (Xiaomi Mi Mix Fold) يرى النور أخيرا

رسميا: شاومي مي مكس فولد (Xiaomi Mi Mix Fold) يرى النور أخيرا

Last updated on 20/06/2021

في حدث مفاجئ اليوم أعلنت شركة شاومي عن أحدث ابتكاراتها وهو هاتف شاومي مي مكس فولد (Xiaomi Mi Mix Fold)أول هاتف من الشركة بشاشة قابلة للطي وبأسعار لم نعتد عليها من شاومي ولكن بالمقارنة، تعتبر أرخص من المنافسين.

 

مواصفات شاومي مي مكس فولد

من ناحية التصميم فجاء مشابها لهاتف سامسونج زي فولد 2 بحيث توجد شاشة خارجية بقياس 6.5 بوصة مع شاشة داخلية عملاقة تصل إلى 8 بوصة وتدعم وضع سطح المكتب Desktop Mode بحيث يمكن استخدامه بواجهة قريبة على وضع الكومبيوتر.

شاشة شاومي مي مكس فولد

من ناحية الكاميرات فيأتي الهاتف بثلاثة عدسات بنظام مبتكر وغير مسبوق بعدسات سائلة يمكنها التحول من عدسة ماكرو أو عدسة تقريب من 3X إلى 30X أما الأخرى 108 ميجابكسل وعدسة واسعة جدا ولذلك يعتبر نظاما متكاملا قلما ما نجده في أي هاتف آخر.

كاميرا شاومي مي مكس فولد

من ناحية المواصفات فيأتي جوال شاومي الجديد بأقوى العتاد بمعالج سناب دراجون 888 وذاكرة عشوائية تبدأ من 12 وتصل إلى 16 جيجابايت بينما الذاكرة الداخلية من 256 إلى 512 جيجابايت.

البطارية جاءت بقدرة 5020 مل امبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، مثل شقيقه الأصغر شاومي مي 11 الترا.

مواصفات شاومي مي مكس فولد

سعر شاومي فولد

يبدأ سعر شاومي فولد من 1500 دولار ويصل إلى 2000 دولار لأعلى نسخة وستدفع أكثر إن قررت شراء النسخة الخاصة المصنوعة من السيراميك و بحواف مطلية من الذهب.

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

Apple تكشف النقاب عن Mac Studio الجديد وتعزّز قدرات Mac Pro بشريحة Apple silicon

Apple تكشف النقاب عن Mac Studio الجديد وتعزّز قدرات Mac Pro بشريحة Apple silicon

بفضل قوة شريحة M2 Max وشريحة M2 Ultra الجديدة، يُجسّد Mac Studio قوة الأداء في …