الرئيسية / جوالات / هاتف HUAWEI Nova 10 Pro مذهل للعينين!

هاتف HUAWEI Nova 10 Pro مذهل للعينين!

تم تصميم هاتف HUAWEI nova 10 Pro بلا شك مع وضع جماليات المدينة الأنيقة في البال. يتضح هذا من الألوان والقوام والعناصر المستخدمة في الهاتف. ومع ذلك، حتى مع التركيز الشديد على التصميم، لا يزال الهاتف يوازن بين الأناقة والجوهر، حيث يتميز بكاميرا أمامية مزدوجة الضبط التلقائي للصورة بدقة 60 ميجابكسل وتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط والمزيد. دعونا نلقي نظرة من عن قرب على الهاتف.

اسم nova مشتق من الكلمة اللاتينية “novas”، الذي يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

 

نحيف وخفيف وجذاب

لتقدير خفة وزن ونحافة هاتف HUAWEI nova 10 Pro، عليك حقًا حمله بين يديك. لكن الهاتف ليس عبارة عن تصميمه الأنيق. فإن الألوان الجديدة Starry Black و Color No. 10 تضفي على روّنق هذا الهاتف. اللون رقم 10 – Colour No.10 يستحق ثناء خاص. يمثل هذا اللون الجديد جماليات رائعة وأنيقة مع اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم النجمة الذهبية المدارية – Star Orbit Ring وأيقونة “nova” في الخلف، متلألئ بطبقة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة. تضيف الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد إلى كل ذلك. يتكيف هاتف HUAWEI nova 10 Pro بشكل مبتكر مع عملية طلاء مزدوج اللون لتعزيز تصميم Star Orbit Ring، التي تخلق إحساسًا بالانسجام والتناسق. والنتيجة هي اندماج لا تشوبه شائبة بين التكنولوجيا والموضة واضح على هذا الهاتف.

 

 

كاميرا أمامية مذهلة بدقة 60 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة

يوجد كاميرتين أماميتين على هذا الهاتف. هذا بحد ذاته دلالة كبيرة على أن هذا الهاتف يأخذ صور السيلفي على محمل الجد. يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا بكاميرا أمامية مزدوجة الضبط التلقائي للصورة بدقة 60 ميجابكسل تتكون من أول كاميرا أمامية بعدسة تصوير عريضة للغاية بدقة 60 ميجابكسل، التي تدعم زاوية تصوير عريضة تبلغ 100 درجة وجودة فيديو بدقة 4K، والكاميرا الاخرى بدقة 8 ميجابكسل مسؤولة عن التقاط صور بورتريه من مسافات قريبة تدعم التقريب البصري حتى 2X وتقريب رقمي يصل إلى 5X. يتيح ذلك إمكانية الضبط البؤري بين نطاق تكبير 0.7X~5X، مما يمنح المستخدمين عالماً من الإمكانيات الجديدة أثناء تسجيل مدونات الفيديو. ويمكنها أيضًا اكتشاف الحواف الدقيقة لشعر الهدف أثناء التقاط الصور وإنشاء تأثيرات بوكيه بمستوى SLR طبيعية المظهر في الصور.

كما أنها تتميز بميزة التركيز البؤري التلقائي الفوري بتقنية الكشف الرباعي (QPD) وتمنح المستخدمين سرعات تركيز بؤري أسرع وتحسين التركيز في ظروف الإضاءة المنخفضة. تستخدم وظيفة Dual-View Video كاميرات متعددة للتصوير في وقت واحد، مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة، والكاميرات الأمامية والخلفية، والتقاط صورة داخل صورة. هناك أيضًا ميزة AI Texture Portrait التي تجعل من الممكن التقاط صور بورتريه عالية الجودة ببشرة حساسة ولامعة حتى في ظل الإضاءة الصعبة. محرك الألوان الرائد موجود أيضًا لمساعدتك في السماح لك بالتقاط ما تراه بدقة.

 

تقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط: متعة الشحن فائقة السرعة

مع هاتف HUAWEI nova 10 Pro عملية الشحن سهلة وسريعة بفضل تقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 100 واط. يستغرق شحن الهاتف من 20٪ إلى 80٪ فقط 10 دقائق، ويتم شحنه بالكامل في 20 دقيقة فقط. بالرغم من النحافة التي يتميز بها الهاتف، إلا أنه يأتي ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير والتي تمنحك عمر بطارية طويل. باختصار، حان الوقت لتوديع قلق انخفاض البطارية والاستمتاع بألعابك وعروضك دون الخوف من نفاد طاقة بطارية هاتفك بشكل غير متوقع.

 

أصبح التصوير بالهاتف المحمول أفضل

إذا حاولت التقاط الصور في الليل، فأنت تعلم مدى صعوبة الحصول على لقطة جيدة. لكن الكاميرا ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل والمزودة بفلتر ألوان RYYB على هاتف HUAWEI nova 10 Pro ستمنحك قوى تصوير فائق. يستخدم مصفوفة مرشح الألوان RYYB الرائدة من هواوي والتي تزيد من دخول الضوء بنسبة 40 بالمائة. يغير هذا تمامًا كيف يُنظر إلى التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة ويمكّنك من التقاط صور ليلية بتفاصيل مشرقة. إلى جانب الكاميرا ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل، يمكنك أيضًا الحصول على كاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بورتريه على هاتف HUAWEI nova 10 Pro.

 

هناك أيضًا مجموعة من الميزات الرائعة الأخرى، بما في ذلك ميزة التركيز البؤري التلقائي الفوري بتقنية QPD، وميزة Follow Focus التي تتيح لك قفل التركيز على موضوع ما، ووظيفة Portrait Video التي تخلق تأثيرات بوكيه طبيعية. يأتي الهاتف الذكي أيضًا مزودًا بخاصية AI Snapshot التي تعزز المظهر العام للصور. تساعد ميزة Super Night Shot أيضًا في إبراز تفاصيل تتجاوز إدراك عيون الإنسان في المشاهد المظلمة من خلال زيادة سطوع المناطق المظلمة في اللقطة.

 

علاوة على ذلك ، يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 10 Pro ، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 

ماذا نعتقد؟

حسنًا، نعتقد أننا وجدنا هاتف ذكي رائع! لذا، إذا كان ما تحتاجه هو هاتف ذكي بتصميم عصري ومذهل، وكاميرات أمامية مذهلة، وسرعات شحن مذهلة، وميزات تصوير رائعة، فيجب أن يكون هاتف HUAWEI nova 10 Pro الجديد هو خيارك!

 

السعر والتوفر في دولة الإمارات

يتوفر الأن هاتف HUAWEI nova 10 Pro باللون الفضي starry silver والأسود starry black في دولة الإمارات بسعر 2399 درهم إماراتي. إضافةً إلى هاتف HUAWEI nova 10 بسعر 1899 درهم إماراتي.

 

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …