الرئيسية / جوالات / هاتف Nubia Z40 Pro قادم مع لقب Frost Dragon وكاميرا فائقة الدقة

هاتف Nubia Z40 Pro قادم مع لقب Frost Dragon وكاميرا فائقة الدقة

Nubia Z40 Pro

“تنين الجليد” Nubia Z40 Pro قادم قريباً بعد غياب طويل لشركة ZTE عن الواجهة، وتأمل الشركة الصينية في العودة للواجهة عبر هذا الهاتف الرائد، حيث تم تضمين شريحة معالجة قوية ومواصفات فائقة تقدم أداء قوي جداً، وهذا يظهر على موقع Weibo الشهير الذي يظهر بعض من نتائج أداء الهاتف. أيضاً مع عدسة أساسية “كلاسيكية” تعيد استخدام فتحة العدسة الكبيرة مع عمق أكبر من المستخدم حالياً في أغلب الهواتف الرائدة.

مواصفات هاتف Nubia Z40 Pro

Nubia Z40 Pro

من المتوقع دعم الهاتف لشريحة معالجة كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen1 بمعمارية 4 نانومتر، مع معالج رسوميات Adreno 730، فضلا عن أحدث تقنيات الذواكر من LPDDR5 و UFS 3.1 بأحجام تصل حتى 16/512 جيجابايت. المميز في الهاتف والظاهر في لقبه “تنين الجليد” أنه يدعم نظام تبريد متطور جداً يبقي الهاتف باردا أثناء ممارسة أضخم الألعاب وأكثرها طلبا من ناحية الرسوميات، وهذا ما وضحه أحد مسؤولي Nubia أثناء تشغيل لعبة Genshin Impact في غرفة دافئة (25 درجة مئوية)، كما وضح: “لم يشعر بدفء حتى في الهاتف”.

توضح التسريبات أن نظام التبريد الخاص بهاتف Nubia Z40 Pro هو الأفضل حالياً، فهو يستخدم مادة الجرافيت مع تبريد بثلاثة مراحل، مما ينتج عنه “تبديد الحرارة بشكل كبير جداً وأفضل من أي تقنية ثانية”.

بالنسبة لنظام التصوير الخاص بهاتف Nubia Z40 Pro، فهو يستخدم عدسة أساسية “كلاسيكية” كما وضح مسؤول في الشركة، فهي بفتحة عدسة واسعة F/1.6 تعمل على إدخال أكبر قدر ممكن من الإضاءة، مع مستشعر سوني IMX787، والعدسة بعمق 35 ملم (رقم لم نشهده منذ فترة طويلة في عدسة تصوير أساسية ضمن هاتف ذكي). صممت العدسة لتقليل نسبة التشويش حتى 35%، مع إدخال معلومات ضوئية أكثر بنسبة 80%، مما يؤدي لتحسين جودة الصورة بشكل كبير.

سوف تمتلك العدسة أيضاً القدرة على تركيز تلقائي متعدد الاتجاهات Omnidirectional PDAF من شركة Omnivision تعمل على تركيز أسرع بنسبة 70%. جميع المقارنات والنسب المئوية تعتمد على هاتف Nubia Z30 Pro كأساس للمقارنة به.

نشرت الشركة إعلانا على متجر Nubia Mall الإلكتروني يوضح أنه يمكنك مقايضة هاتفك القديم من Nubia من أل تحصيل الإصدار الجديد، حيث ستقوم الشركة بإعادة تدويره وتأمين 15% من قيمة الصفقة الكلية. كما يمكن الحصول على اشتراك MyCare+ أو زوج من سماعات ZTE LiveBuds Pro TWS بشكل مجاني عند شراء الهاتف القادم قريباً.

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …