الرئيسية / جوالات / هواوي تعلن عن هاتف HUAWEI Mate50 Pro – الهاتف الذكي الرائد التكنولوجي المزود بكاميرا XMAGE فائقة الفتحة – Ultra Aperture XMAGE camera في الإمارات

هواوي تعلن عن هاتف HUAWEI Mate50 Pro – الهاتف الذكي الرائد التكنولوجي المزود بكاميرا XMAGE فائقة الفتحة – Ultra Aperture XMAGE camera في الإمارات

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق أحدث عضو في سلسلة Mate الرائدة – هاتف HUAWEI Mate50 Pro – في الإمارات العربية المتحدة. يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مزودًا بمجموعة من التقنيات المتطورة، ويفتح الهاتف آفاقًا جديدة ويوسع نطاق ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون من جهاز ذكي. بمناسبة الإطلاق وكذلك للاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لمتجر AppGallery في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أُضيء برج خليفة، وقدم عرضًا رائعًا في قلب منطقة داون تاون في مدينة دبي

يمثل هاتف HUAWEI Mate50 Pro خطوة كبيرة إلى الأمام في جماليات الهواتف الذكية، وذلك بفضل تصميم Space Ring المتماثل. يحتوي هاتف HUAWEI Mate50 Pro أيضًا على كاميرا XMAGE ذات الفتحة الفائقة – Ultra Aperture XMAGE camera، والتي تتميز بأول فتحة مادية على الإطلاق قابلة للتعديل بمقدار 10 نقاط وإمكانيات تصوير غير مسبوقة على الإطلاق على هاتف HUAWEI Mate الذكي. فيما يتعلق بالأداء، فإن هاتف HUAWEI Mate50 Pro مدرع بـ “زجاج كونلون” القوي للغاية والذي يعزز مقاومة السقوط بمقدار 10 مرات[1]. تم تعزيز هذه الميزات القوية من خلال ميزات الجهاز الفائق – Super Device وواجهة المستخدم EMUI 13 المستقبلية، والتي ظهرت لأول مرة على هاتف HUAWEI Mate50 Pro وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات الذكية السلسة.

يأتي هاتف HUAWEI Mate 50 Pro الجديد بجلد برتقالي نباتي ، باللونين الأسود والفضي ، وسيكون متاحًا في الإمارات للطلبات المسبقة بدءًا من 16 ديسمبر بسعر 3999 درهمًا إماراتيًا. ستأتي جميع الطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة مع حزمة هدايا بقيمة 1230 درهمًا إماراتيًا تشمل: ساعة HUAWEI Watch GT3 SE الجديدة وMusic HUAWEI و HUAWEI Video + اشتراك VIP مجاني لمدة 6 أشهر على HUAWEI Mobile Cloud* بسعة تصل إلى 200 جيجابايت و 3 أشهر مجانية، خدمة ضمان متعددة البلدان لمدة 12 شهرًا والمزيد.

هاتف HUAWEI Mate50 Pro

جودة متقنة وتصميم كلاسيكي

بالإضافة إلى لغة تصميم سلسلة Mate المميزة بالتناسق الأيقوني وتصميم Space Ring، يستخدم هاتف HUAWEI Mate50 Pro أيضًا تصميم النقش الأنيق Clous de Paris لأول مرة على الإطلاق، حيث يعرض نوعًا جديدًا من الجمال المرتب صُنعت حتى أدق التفاصيل.

 

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مع نوعين مختلفين من الغطاء الخلفي، الزجاج والجلد النباتي. الغطاء الزجاجي متوفر بلونين، الفضي والأسود، الذين يضفيّان على الهاتف لمسة نهائية مميزة وأنيقة. تأتي النسخة المصنوعة من الجلد النباتي باللون البرتقالي، مستوحاة من أشعة الشمس البرتقالية المتوهجة.

كاميرا XMAGE فائقة الفتحة – Ultra Aperture XMAGE camera

أطلقت هواوي علامتها التجارية الخاصة بتصوير الأجهزة المحمولة “XMAGE” في يوليو 2022، بهدف تقديم نموذج تصوير جديد للمستهلكين يدمج العلم بالثقافة بالإضافة إلى الجماليات مع التكنولوجيا من حيث التقنيات وأسلوب التصوير وتجربة التصوير. يتميز هاتف HUAWEI Mate50 Pro بكاميرا XMAGE المتطورة ذات الفتحة الفائقة مع فتحة مادية قابلة للتعديل بـ 10 أحجام مختلفة، والتي تتضمن التطورات الرئيسية في النظام البصري والهيكل الميكانيكي وتكنولوجيا التصوير ومعالجة الصور. يتم ضبط الفتحة الذكية تلقائيًا لتتناسب مع حجم الفتحة مع المشهد وسيناريو التصوير المحدد في الوضع التلقائي. يسمح الوضع الاحترافي للمستخدمين بضبط عمق المجال يدويًا ودرجة التمويه.

تم تضمين الأجهزة والخوارزميات المتقدمة بعمق لتحسين التقاط الصور الثابتة. تأتي الكاميرا ذات الفتحة الفائقة مزودة بفتحة عدسة كبيرة F1.4، تعمل مع محرك الصور XD Fusion Pro ومدخل إضاءة عالي، لضبط سطوع الصورة وتفاصيل الضوء والظل، فضلاً عن المقارنات الباردة والدافئة إلى الكمال. يطبق وضع البورتريه ضبابية خلفية طبيعية لإبراز الهدف عن محيطه. يلتقط الوضع الليلي صورًا ذات مناطق ساطعة ومظلمة مميزة للغاية، حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة. تدعم كاميرا بيريسكوب المقربة نطاق تكبير[2] يصل إلى 200X، مما يجعل المشاهد بعيدة أمام أعين المستخدمين.

تعمل كاميرا الماكرو ذات الزاوية العريضة على تكبير التفاصيل من العوالم الصغيرة، حيث تقدم خيوطًا على مستوى المليمتر وقطرات الندى بوضوح مذهل. يدعم هاتف HUAWEI Mate50 Pro أيضًا ميزات مثل تسجيل فيديو ماكرو وصورة داخل صورة (PiP) لنقل المشاهد المتحركة بدقة.

أداء استثنائي

يتكون زجاج كونلون من هواوي من 10 بلورات نانوية بمستوى كوادريليون، نتيجة لتقوية الأيونات المركبة، مما يجعله أكثر مرونة ويزيد من مقاومة السقوط، كما تم التحقق من ذلك من خلال أول شهادة مقاومة لسقوط الزجاج من فئة الخمس نجوم من SGS السويسرية. وهذا يجعل هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف يحصل على هذه الشهادة على الإطلاق. يدعم هاتف HUAWEI Mate50 Pro أيضًا مقاومة الماء المصنفة IP68 لما يصل إلى 6 أمتار تحت الماء[3]، مما يسمح له بسهولة التعامل مع البيئات الرطبة والمليئة بالغبار.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة الهاتف HUAWEI Mate50 Pro نافذة تطل على عالم شديد الوضوح. إلى جانب التدرج اللوني الواسع P3، تتم معايرة الألوان الدقيقة لضمان الأصالة المطلقة. يأتي الهاتف الذكي بشاشة HUAWEI FullView مقاس 6.74 بوصة بدقة شاشة تبلغ 2616 × 1212 بكسل ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز بالإضافة إلى تقنية تعتيم PWM بمعدل 1440 هرتز لتقليل الوميض وتخفيف إجهاد العين.

يحتوي هاتف HUAWEI Mate50 Pro على بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في جسمه النحيف. يوفر الهاتف تقنية الشحن السلكي فائقة السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط وتقنية الشحن اللاسلكي فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط لتحقيق التوازن الأمثل بين عمر البطارية والشحن السريع وسهولة التنقل. علاوة على ذلك، مع وضع الطوارئ المبتكر منخفض البطارية الذي يُنشط تلقائيًا عندما ينخفض ​​مستوى البطارية إلى 1٪، فإن ميزة SuperEnergy Boosting تمكن هاتف HUAWEI Mate50 Pro من تمديد وقت الاستعداد لمدة ثلاث ساعات، أو 12 دقيقة من وقت المكالمة.

أخيرًا، تزيل ميزة SuperStorage الموجودة على الهاتف الذكي الملفات المكررة بطريقة غير محسوسة وتضغط التطبيقات التي نادرًا ما تستخدم. هذا يحافظ على مساحة تصل إلى 20 جيجابايت[4] (على هاتف به ذاكرة 256 جيجابايت)، مما يترك مساحة أكبر لوفرة الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطها مستخدمو اليوم.

تجربة مستخدم خيالية بفضل ميزات الجهاز الفائق

يعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف ذكي من هواوي يعمل على واجهة مستخدم EMUI 13، والتي تُبسط التفاعلات اليومية من خلال التنقلات السهلة بلمسة واحدة. يقدم EMUI 13 ميزة SuperHub، وهي قدرة مبتكرة على نقل الملفات مع هاتف HUAWEI Mate50 Pro. يمكن للمستخدمين ببساطة الضغط مع الاستمرار على أي نص، أو صور، أو مقاطع فيديو، أو ملفات، وسحبها إلى نافذة SuperHub العائمة لتخزين الملفات مؤقتًا. يمكن للمستخدمين بعد ذلك التبديل إلى تطبيق آخر، وتحديد الملفات داخل SuperHub لعملية قص ولصق سلسة. مع إمكانية النقل الجماعي، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة SuperHub لنقل ملفات متعددة بين هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب.

من ناحية، تُحسن الكفاءة وتُجنب المستخدمين الذهاب والرجوع بين تطبيقات متعددة وتكرارها. من ناحية أخرى، يسمح العرض المرئي للمحتوى المنسوخ للمستخدمين بدمج وترتيب المحتوى المنسوخ بحرية، مما يحقق كفاءة أعلى في نقل المعلومات. مع واجهة المستخدم EMUI 13، تدعم ميزة Multi-Screen Collaboration الآن أيضًا ميزة Multi-Window في HUAWEI Notepad وتطبيقات البريد الخاصة. عندما يتم توصيل الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي عبر خاصية الجهاز الفائق – Super Device، يمكن للمستخدمين الآن تمكين استخدام تقسيم الشاشة لتطبيقات الأجهزة المحمولة على شاشة الحاسوب، مما يوفر مزيدًا من الراحة عند التصفح واستخدام التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر EMUI 13 إمكانات تعاون محسّنة عبر الأجهزة مع خاصية الجهاز الفائق – Super Device، التي تدعم ما يصل إلى 10 أنواع من مجموعات الاتصال بالأجهزة الذكية والتعاون. يمكن لهاتف HUAWEI Mate50 Pro توصيل المزيد من الأجهزة مثل سماعات الأذن والنظارات الذكية والشاشات الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة بسحب بسيط، مما يجمع خدمة ذكية متصلة عبر الأجهزة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمكتب الذكي المُحسن، والترفيه، واللياقة البدنية، والسفر مع مجموعة أجهزة هواوي الذكية.

عالم مليء بالفرص مع HMS (خدمات هواوي للجوال) والتطبيقات المفضلة من متجر AppGallery

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery – ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم. يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية باستخدامه. يحتفل المتجر الرسمي من هواوي بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا يوم الخميس 8 ديسمبر، يتوفر متجر AppGallery اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهريًا. تضم المنصة الآن 6 ملايين مطور مسجل، ارتفاعًا من 2.3 مليون في أوائل عام 2021. وبالمثل، يعكس عدد تنزيلات التطبيقات النمو الملحوظ لـمتجر AppGallery: قام المستخدمون بتنزيل أكثر من 432 مليار تطبيق في عام 2021، بزيادة قدرها 93٪ عن عام 2019. كجزء من توسع هواوي في النظام البيئي، يركز متجر HUAWEI AppGallery على الخصوصية، وتوفر أمانًا محسنًا وتجربة مستخدم فريدة وبديهية.

سيواصل متجر HUAWEI AppGallery الاستثمار في شركائه من أجل إثراء مجموعته من التطبيقات التي أصبحت عنصرًا أساسيًا في أنماط الحياة الرقمية للمستخدمين. علاوة على ذلك، يتم تحديث HMS Core (نواة خدمات الهاتف المحمول من هواوي)، التي تفتح العديد من إمكانات برامج وأجهزة هواوي، بإمكانيات جديدة تتيح تطوير تطبيقات متميزة خالية من المتاعب. تكرس هواوي جهودها لتوليد فرص جديدة للمستخدمين والشركاء في نظام خدمات هواوي للجوال – HMS الديناميكي التعاوني.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE

أحدث ساعة ذكية في سلسلة HUAWEI WATCH GT 3، متاحة الآن على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين في الإمارات العربية المتحدة. بسعر 699 درهمًا إماراتيًا ، الساعة تجمع بين عمر بطارية طويل الأمد وميزات عملية مثل مراقبة علمية لمراحل النوم والصحة. باعتبارها ساعة ذكية متطورة من الفئة الابتدائية، تجسد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE احتياجات المستكشفين الحضريين وعشاق الرياضة واللياقة البدنية والأفراد المهتمين بالصحة. تساعد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE في معالجة مشكلات المستخدمين وتسمح لهم بالسفر بخفة لاحتضان الطبيعة المحيطة بتصميم خفيف الوزن.

سماعات HUAWEI FreeBuds 5i

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بجودة صوت رائعة، وتقنية ممتازة لإلغاء الضوضاء، وعمر بطارية متميز، وميزات اتصال رائدة، بالإضافة إلى مظهر أنيق وتصميم صوتي علمي يوفر انغماسًا غير مسبوق متعدد الحواس. المنتج مصمم للمستخدمين الصغار بسعر فعال من حيث التكلفة. ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 5i الجديدة على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 23 ديسمبر. بسعر 329 درهم إماراتي.

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة

أطلقت هواوي أيضًا الجهاز اللوحي الرائد من الجيل التالي مقاس 12.6 بوصة، HUAWEI MatePad Pro، والذي تم تحديثه من حيث التصميم الخارجي وجودة الشاشة والتجربة السمعية والبصرية والبرامج والأجهزة. يقدم الجهاز اللوحي تجربة أكثر ذكاءً للمستهلكين، ويحسين إبداع وإنتاجية منتجات الأجهزة اللوحية. تم تصميم الغطاء الخلفي لهذا الجهاز اللوحي المنعش من خلال عملية التجميد، والتي توفر جماليات رائعة ولونًا فريدًا وأنيقًا، بينما يضفي إحساسًا مريحًا على اليدين. سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 12 ديسمبر. بسعر 3699 درهم، يأتي الجهاز مع هدايا بقيمة 599 درهم.

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …