أحدث المراجعات
الرئيسية / جوالات / الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور بدائية وتصفح التطبيقات. يمكنك استخدامه لمطابقة إحساسك بالموضة، أو الاستفادة من تقنية التصوير المتطورة لالتقاط ذكريات ثمينة بجودة بكسل مثالية، او الاستفادة من الأداء الفائق، او لزيادة الإنتاجية من خلال العمل على الملفات ومشاركتها من هاتفك الذكي أو تعزيز روتين اللياقة اليومي – بصرف النظر عن الغرض الأساسي الذي تريده من هاتفك، يجب أن يكون الهاتف الذكي الحديث قادرًا على القيام بكل شيء.

إحدى العلامات التجارية التي تضغط باستمرار على ما هو ممكن من هاتف ذكي هي هواوي. مع إطلاق هاتفها الذكي الرائد التكنولوجي المستقبلي مع أفضل كاميرا XMAGE ذات الفتحة الفائقة، يقدم هاتفHUAWEI Mate50 Pro ستة تقنيات مستقبلية تبتكر بطرق استثنائية لتحسن بشكل كبير حياة المستخدم اليومية.

يتوفر هاتف HUAWEI Mate 50 Pro الجديد من الجلد النباتي البرتقالي والفضي والأسود مع زجاج كونلون في الإمارات العربية المتحدة بسعر 3999 درهم إماراتي مع حزمة هدايا بقيمة 760 درهم إماراتي (ادفع 100 درهم واحصل على HAUWEI FreeBuds 5i الجديدة مع توفير 229 درهم لمدة 12 شهرًا. خدمة ضمان متعددة البلدان (دعم متعدد البلدان) ، ضمان تمديد لمدة 3 أشهر (دعم متعدد البلدان) ، موسيقى HUAWEI VIP لمدة 6 أشهر ، فيديو HUAWEI + 6 أشهر VIP ، HUAWEI Mobile Cloud 200 جيجابايت 3 أشهر).

 

هاتف HUAWEI Mate50 Pro

  1. تصميم حلقة فضاء – Space Ring الأيقوني ومتماثل

يعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro جوهرة تاج تقنية الهواتف الذكية من هواوي، بتصميمات متناظرة مذهلة تنضح بالأناقة والإمكانيات. يتألّق هاتف HUAWEI Mate50 Pro بتصميم مفعم بالأناقة، حيث يظهر في الغطاء الخلفي الشكل الحلقي المتناسق (Space Ring) والذي يُعدّ من التفاصيل الأيقونية لسلسلة HUAWEI Mate، كما يزهو الهاتف بزخرفة Clous de Paris المميزة بنقوش هرمية الشكل والمتجذّرة في التراث الفرنسي، لتعكس أرقى درجات الأناقة والجرأة وجمال التصاميم الكلاسيكية. وجاء المزج بين تصميم Space Ring والتفاصيل فائقة التناسق ليمنح الجهاز مظهراً لافتاً في مختلف ظروف الإضاءة.

 

 

  1. كاميرا XMAGE ذات فتحة فائقة

يوجد في قلب هاتف HUAWEI Mate50 Pro نظام كاميرا رائع. تعد كاميرا Ultra Aperture XMAGE هي الأولى من العلامة التجارية الجديدة للتصوير – XMAGE من هواوي، وهو أول كاميرا هاتف ذكي تتيح للمستخدمين ضبط الفتحة المادية بين عشرة أحجام. هذا يعني أن المستخدمين لديهم نظام كاميرا متعدد الاستخدامات حقًا. على سبيل المثال، يمكن لمن هم في عطلة التقاط صور غروب الشمس المثالية ببساطة عن طريق ضبط الإعداد على أكبر فتحة عدسة F1.4 والتي تحافظ على سطوع وتباين الصور الأصلية للحصول على تفاصيل آسرة حتى عندما تكون في محيطات الإضاءة المنخفضة. تشتمل الكاميرا ذات الفتحة الفائقة المتطورة على التطورات الرئيسية في النظام البصري والهيكل الميكانيكي وتكنولوجيا التصوير ومعالجة الصور. ففي الوضع التلقائي، يتم ضبط فتحة العدسة الذكية لتتناسب مع مساحة المشهد وسيناريو التصوير المحدد. بينما يتيح الوضع الاحترافي إمكانية ضبط التأثيرات الضبابية وعمق الصورة بشكل يدوي.

في الوضع التلقائي، يتم ضبط الفتحة الذكية لتتناسب مع حجم الفتحة مع المشهد وسيناريو التصوير المحدد. يتيح التبديل إلى الوضع الاحترافي للمستخدمين ضبط عمق المجال يدويًا ودرجة الضبابية. أثناء التواجد في وضع البورتريه، تعمل الكاميرا الأساسية ذات الفتحة العريضة جدًا جنبًا إلى جنب مع إمكانات حوسبة التقسيم الرأسي لتطبيق بوكيه الخلفية على المستوى البصري، مما يجعل الهدف بارزًا عن محيطه، مع درجة لون بشرة طبيعية ناعمة وتأثيرات ساطعة للعين.

 

  1. زجاج كونلون فائق الموثوقية

يعد الهاتف الذكي جهازًا أساسيًا للعديد من الأشخاص – وهو جهاز نأخذه في كل مكان، حتى للرياضة – مما يجعل خبطه في الأشياء المحيطة أمرًا لا مفر منه، وبالتالي فإن الشاشة المتينة أمر حيوي للغاية. بشكل عام، أكثر الأسباب شيوعًا لكسر أو خدش شاشات الهواتف الذكية هي إسقاطه على الأرض، أو من جيوب المستخدمين أو من كيس مفتوح، أو وقوعه من سطح مرتفع (طاولات، كونترتوب). هناك بالفعل أشياء أقل وأسوأ من الشعور برؤية شاشة هاتفك ينكسر بسبب لحظة عابرة من الإهمال. من خلال زجاج كونلون – Kunlun Glass فائق الموثوقية على هاتف HUAWEI Mate50 Pro، يمكن للمستخدمين قضاء يومهم في سلام حتى عند حمل هواتفهم معهم. أصبحت البلورات النانوية بمستوى 10 كوادريليون لطلاء زجاج كونلون -Kunlun Glass ممكنًا عن طريق حقن الأيونات المركبة، ودورات النمو على مدار 24 ساعة في درجات حرارة عالية، ومعالجة الألواح الميكروليت ذات 108 مراحل، بالإضافة إلى صهر المعدن النفيس البلاتيني 1600 درجة مئوية، مما يعزز متانة الزجاج.

 

تكشف الدراسات الاستقصائية أن نصف حالات صيانة ما بعد البيع في الصناعة مرتبطة بشاشات متشققة أو مكسورة. غالبًا ما يكون الكسر الطفيف على الزجاج كافيًا للمطالبة بالإصلاح، أو حتى يؤدي إلى استبدال الشاشة بأكملها والإطار الأوسط والبطارية. استعان مهندسو هواوي بالميزات القوية للهياكل الخرسانية المسلحة، ونظروا بعناية في احتياجات مستخدمي الهاتف في إنشاء زجان كونلون من هواوي.

لذلك، ليس من المهم فقط امتلاك هاتف عالي الجودة، ولكن أيضًا هاتف يدوم دون الحاجة إلى إصلاحات. توفر المقاومة العالية والمتانة العالية لـزجاج كونلون – Kunlun Glass رحلات المستخدمين إلى متجر الإصلاح. وهذا يعني المزيد من الأموال المتبقية للأيام الممطرة أو غيرها من الأدوات، مثل ترقيات إعداد المكتب المنزلي ووحدات تحكم ترفيهية أفضل. علاوة على ذلك، فإن طلاء زجاج كونلون على هاتف HUAWEI Mate50 Pro فائق الموثوقية حاصل على شهادة SGS السويسرية مع مقاومة 5 نجوم لسقوط الزجاج.

 

  1. وضع الطوارئ

يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من وضع الطوارئ لبطارية منخفضة لهاتف HUAWEI Mate50 Pro – المصمم لإطالة عمر البطارية ، حتى بعد الاستخدام المكثف. تجمع الميزة بين بطارية عالية المواصفات وخوارزميات واجهة المستخدم EMUI 13 وميزة SuperEnergy Boosting ، وهي مصممة لمواكبة احتياجات أنماط الحياة السريعة لمستخدمي اليوم. لتوسيع نطاق ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون من جهاز ذكي ، يعمل وضع الطوارئ منخفض البطارية على هاتف HUAWEI Mate50 Pro بذكاء على تنشيط ميزة SuperEnergy Boosting عندما ينخفض ​​مستوى بطارية الهاتف الذكي إلى 1٪ – مما ينقذها بشكل فعال من النضوب السريع تمامًا.

 

  1. ميزة ضغط تخزين – SuperSpace Storage Compression

ميزة أخرى رائعة ستجذب المستخدمين هي ميزة SuperSpace Storage Compression. تعمل هذه الميزة على إزالة الملفات المكررة بطريقة غير محسوسة وضغط التطبيقات التي نادرًا ما تستخدم. هذا يحافظ على مساحة تصل إلى 20 جيجابايت (على هاتف به ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت)، مما يترك مساحة أكبر لوفرة الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطها مستخدمو اليوم.

 

  1. ميزة الجهاز الفائق: سوبر هاب – Super Hub

يُعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف ذكي من هواوي يعمل على واجهة مستخدم EMUI 13، والتي تُبسط التفاعلات اليومية من خلال التنقلات السهلة بلمسة واحدة. يقدم EMUI 13 ميزة SuperHub، وهي قدرة مبتكرة على نقل الملفات مع هاتف HUAWEI Mate50 Pro. يمكن للمستخدمين ببساطة الضغط مع الاستمرار على أي نص، أو صور، أو مقاطع فيديو، أو ملفات، وسحبها إلى نافذة SuperHub العائمة لتخزين الملفات مؤقتًا. يمكن للمستخدمين بعد ذلك التبديل إلى تطبيق آخر، وتحديد الملفات داخل SuperHub لعملية قص ولصق سلسة. مع إمكانية النقل الجماعي، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزة SuperHub لنقل ملفات متعددة بين هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب.

 

عالم مليء بالفرص مع HMS (خدمات هواوي للجوال) والتطبيقات المفضلة من متجر AppGallery

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery – ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم. يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية باستخدامه. يتوفر متجر AppGallery اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهريًا. تضم المنصة الآن 6 ملايين مطور مسجل، ارتفاعًا من 2.3 مليون في أوائل عام 2021.سيواصل متجر HUAWEI AppGallery الاستثمار في شركائه من أجل إثراء مجموعته من التطبيقات التي أصبحت عنصرًا أساسيًا في أنماط الحياة الرقمية للمستخدمين. علاوة على ذلك، يتم تحديث HMS Core (نواة خدمات الهاتف المحمول من هواوي)، التي تفتح العديد من إمكانات برامج وأجهزة هواوي، بإمكانيات جديدة تتيح تطوير تطبيقات متميزة خالية من المتاعب.

سواء كنت من محبي الموضة، أو لديك شغف كبير للتصوير الفوتوغرافي، أو من هواة الياقة البدنية، أو مستكشفًا أو هواي الصناعة، فإن الهاتف الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية، HUAWEI Mate50 Pro لديه كل ما تحتاجه وأكثر.

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

ديفيد وانغ، المدير التنفيذي الأول لمجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات لدى[2150]

هواوي تصب تركيزها على شبكات الجيل الخامس منخفضة الكربون

الجيل الخامس والنصف 5.5G أهم مقومات تمكين الرقمنة وتطوير مستقبل أعمال وخدمات كافة القطاعات والصناعات …